الاثنين، 14 يوليو 2014

قناة النهار.. ورأى شخصى طارق عبد الحميد..





قناة النهار..
 ورأى شخصى

طارق عبد الحميد..
ما رأيك ، دام فضلكم عندما أقول لكم أن ما يُقدم فى البرامج التى يطلقون عليها الصبغه الدينيه ما هى إلا برامج تروج للكفر .. نعم الكفر .. وهاكم الدليل..
هل الصلاة على النبى 500 مره تعبر بك الصراط الى الجنه .. من اين أتت ضيفة البرنامج بهذا اللغو وأى سند من كتاب الله إستندت له..
وفى رواية أخرى أن رجلا وقف للحساب أمام الميزان ووضعت أعماله فى الميزان فثقلت سيئات أعماله وأطاحت بحسناته فإذا بإبنائه الصغار الذين ماتوا قبله يأخذون بيده ويدخلون به الجنه...
وفى رد على فتاه تزوجت عرفيا وتقدم لها عريس آخر ولكن الأول كان قد هجرها، وإستفتت من إستفتى فى الموضوع وبدأ يبحث عن ذلك الفتى إلى أن وجده قبل زواجها من الآخر بيوم وأقنعه بأن يطلقها فطلقها.. قبل زواجها بالآخر بيوم واحد... وتقول الضيفه هذا بمنتهى الثقه..
أعلم أن بعض ــ بل كثير من السفهاء ــ سيقولون " وهل تعلم الغيب .. يمكن صحيح هذا سيحدث .. وهل رأيك هذا رأى صحيح وأين دليلك أنت؟ " ... أقول لهم كلامكم صحيح وإليكم الدليل..
يقول الله تعالى " إنَّ اللَّهَ وَمَلَآئِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَىٰ النَّبِىِّ يَآأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيۡهِ وَسَلِّمُوا تَسۡلِيمًا " الاحزاب ..
يا ترى ما علاقه الصلاة على النبى 500 مره بالعبور على الصراط فى الآيه التى أمامكم.. بل انها فقط فى أحاديثهم الملفقه على رسول الله لا أكثر ..
ويقول تعالى أيضاً " قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمۡ عِندِى خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعۡلَمُ الۡغَيۡبَ وَلا أَقُولُ لَكُمۡ إِنِّى مَلَكٌ إِنۡ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَىَّ قُلۡ هَلۡ يَسۡتَوِى الأَعۡمَى وَالۡبَصِيرُ أَفَلاَ تَتَفَكَّرُونَ" الأنعام
هذا قول الله فما رأيكم يا بشر..
ويقول تعالى أيضاً " قُل لاَّ أَمۡلِكُ لِنَفۡسِى نَفۡعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَآءَ اللّهُ وَلَوۡ كُنتُ أَعۡلَمُ الۡغَيۡبَ لاَسۡتَكۡثَرۡتُ مِنَ الۡخَيۡرِ وَمَا مَسَّنِىَ السُّوءُ إِنۡ أَنَا۟ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوۡمٍ يُؤۡمِنُونَ" الأعراف ..
هذا ما يقوله النبى فى القرآن فما قولكم يا بشر ..
وقال تعالى أيضا " وَقَالَ الرَّسُولُ يَارَبِّ إِنَّ قَوۡمِى اتَّخَذُوا هَذَا الۡقُرۡآنَ مَهۡجُورًا" الفرقان .. بماذا ستردون على رسول الله عندما يقول هذا لكم يوم القيامه .. استقولون له أبلغنا البخارى ومسلم وأبى هريره وإبن مسعود أنك قلت كذا وكذا .. ألن يكون هذا ردكم .. هل تعتقدون أنه يفى بالغرض..
إستمعوا إلى قول الله تعالى ليرد عليكم فى هذا .. يقول تعالى " وَمَنۡ أَظۡلَمُ مِمَّنِ افۡتَرَى عَلَىٰ اللّهِ كَذِبًا أُوۡلَٰٓئِكَ يُعۡرَضُونَ عَلَىٰ رَبِّهِمۡ وَيَقُولُ الأَشۡهَادُ هَٰٓؤُلآءِ الَّذِينَ كَذَبُوا۟ عَلَىٰ رَبِّهِمۡ أَلاَ لَعۡنَةُ اللّهِ عَلَىٰ الظَّالِمِينَ" سورة هود
فأنتم لا تفترون على رسول الله فحسب، بل على الله أيضا .. ماذا ستقولون فى هذا يا بنى البشر .. يا من تدعون أنكم مسلمون ..
أما بخصوص المرأه التى تم تطليقها قبل زفافها بيوم واحد فالله يقول فى سورة البقره " وَالۡمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصۡنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكۡتُمۡنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِى أَرۡحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤۡمِنَّ بِاللّهِ وَالۡيَوۡمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِى ذَٰلِكَ إِنۡ أَرَادُوا۟ إِصۡلاَحًا وَلَهُنَّ مِثۡلُ الَّذِى عَلَيۡهِنَّ بِالۡمَعۡرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيۡهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ " البقره .. سواء كانت متزوجه عرفيا أم لا .. الزواج زواج يا ناس.. ولكنها رأت أن تسترها لتتزوج زواجا موثقا .. إسلام شكلى وتدين شكلى ظاهرى لا أكثر..
هذه البرامج برامج للكفر وليست للدعوه الى دين الله الحنيف .. وأقول لهم أنتم تروجون الكفر بكل معانيه.. لستم دعاة الى الله بل دعاة للكفر ..