الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

تخاريف أهل السنه والشيعه >>> كتبه/ طارق عبد الحميد


  


تخاريف أهل السنه
 والشيعه
كتبه/ طارق عبد الحميد


أهل السنه والجماعه اللى بتسمعوا عنها وانتم  منها ولا تعرفون شيئا عنها.. لأن في الحقيقه أهل السنه والجماعه جماعه جاهله، تافهه، لا تعرف شئ عن دينها الحق.. بل ما تعرفه هو دين ابوها الذى توارثته عاما بعد عام وجيلا بعد جيل..
سنأخذ بعض الأمثله في هذه الحلقه لمراجعتها قبل ان أبدأ في الحلقه التاليه..
المثال الأول حد الرجم للزانى المحصن.. أهل السنه والجماعه أخذوا هذه العقوبه من جوف المعزه التى أكلت الآيه التى نزل بها الله تعالى على محمد (ص).. واليك الدليل.
يبدأ الموضوع من عند قبيلة حدثنا فيقول فتح الباري شرح صحيح البخاري (6441  ) حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان عن الزهري عن عبيد الله عن ابن عباس رضي الله عنهما قال قال عمر لقد خشيت أن يطول بالناس زمان حتى يقول قائل لا نجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة أنزلها الله ألا وإن الرجم حق على من زنى وقد أحصن إذا قامت البينة أو كان الحبل أو الاعتراف قال سفيان كذا حفظت ألا وقد رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده) أما دليله هو فتقول الآيه (( إذا زنيا الشيخ والشيخة فارجموهما البتة نكالاً من الله والله عزيز حكيم)) وفى قول آخر (( الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما ألبتة نكالاً من الله، والله عزيز حكيم ))
القصه تقول أن تلك الآيه نزلت على رسول الله فكتبها في وريقه ثم مرض فجأة وتشاغل من بالبيت بمداواة النبى فدخلت دابة الأرض وأكلت تلك الآيه..
وأنا أقول ..
·       إذا لم يكن الله قادرا على حماية رسالته المرسله للبشريه قكيف يكون اله قادر على التحكم فى الكون كله.. وهذا ليس بصحصيح طبعا..
·       كيف يقول تعالى (اليوم أكملت لكم دينكم) وهناك آيه فى بطن المعزه..
·       ألم يكن الله قادرا من فوق سبع سماوات أن يحيل بين الوريقه والمعزه قبل أن تأكل الآيه.. طبعا كل ما أقوله تخاريف لأنه لا توجد لا آيه ولا نصف آيه أكلتها دابة الأرض، بل هى من تخاريفكم يا أهل السنه والجماعه..
لا يوجد حد رجم فى الاسلام الحنيف مطلقا.. وعقوبه الزنا نص عليها الله تعالى فى كتابه فقال (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ  - النور (2)  
هذه نقطه من بحر تخاريف أهل السنه والجماعه ..


وهذا لا ينفى أن لأهل الشيعه نفس التخاريف بل وأكثر، فهم يفرقون بين الزنا وزواج المتعه .. حيث يبيحون زواج المتعه ــ للأسف الشديد ــ، ولا يعتبرونه زنا.
اعتبر زواج المتعة من احد أشكال الزواج العديدة الدّارجة في كافة الطوائف والفرق الإسلامية ، مثل زواج المسيار المشهور عند الطائفة الوهابية ، وزواج المتعة معروف ودارج عند الطائفة الشيعيّة وخصوصاً ألاثني عشرية منها ، ولا تعترف به أهل السنّة ، وتجد أنه زواجاً باطلاً ولا يستند إلى أسانيد شرعيّة ، في الوقت الذي تجد فيه الطائفة الشيعيّة تحتج بأنه كان في عهد الرسول وأن كثيراً من الصّحابة قد تمتّع ، أي تزوّج من خلال زواج المتعة ، وأن الذي عطّله وألغاه هو الخليفة الثاني سيّدنا عمر بن الخطاب دون وجه حق شرعي كما يدعون .
ما المقصود بزواج المتعة ؟   إن زواج المتعة عند الشيعة هو عقد زواج بين رجل بالغ وامرأة بالغة على مهر محدّد ولمدّة زمنيّة محدّدة ، وبعدها يتم الإنفصال والطّلاق بانتهاء المدة المحددة ، ويتم الإعتراف بأي أبناء ينجمون عن هذا الزواج ويُلحقون بنسب الأب المتمتّع ولهم ذات الحقوق والواجبات التي تسري على الأبناء الآخرين ، إذن ما يميّز هذا الزّواج عن الزّواج العادي هو أنه يُعقد من أجل الحصول على المتعة الجنسيّة فقط ، وتحدده مدة محددة يقررها ويوافق عليها الرجل والمرأة المقبلان على هذا النوع من الزواج.
أى دين هذا وأى مذهب هذا.. أليس الله بأحكم الحاكمين  .
       خذوا دينكم من كتاب الله ، ولا كتاب غير القرآن..
وللحديث بقيه.. إن كان فى العمر بقيه